الميزان

اخر الأخبار

بالفيديو..«المنتخب بعد الخسارة».. بكاء الهزيمة.. الحضري يعتذر..«كوبر»: حزين على الشعب المصري.. و«أبوتريكة»: شكرا رجال مصر

ميرفت أبو زيد
الإثنين 06/فبراير/2017 - 12:40 م
ads
جريدة الميزان الاقتصادى

بعد مشوار طويل وشاق خاضه المنتخب الوطني، ببطولة أمم إفريقيا 2017، اقترب فيها المنتخب من التتويج، قبل أن يخسر بسهولة أمام المنتخب الكاميروني، بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمعهما أمس الأحد، على استاد «الصداقة» في العاصمة الجابونية «ليبرفيل»، لتحرز الكاميرون لقبها الخامس في أمم أفريقيا، ولقبها الثامن قاريا.

https:youtu.be5HeaEyU2J6Y

حزن المنتخب


الحزن والاحباط خيم على لاعبي المنتخب المصري، الذين بكوا قبل وأثناء التتويج، حتى فضلوا البقاء داخل غرفهم بفندق الإقامة، رافضين تناول الطعام، إثر حالة من الذهول انتابتهم قبيل العودة للقاهرة.


اعتذار الأرجنتيني

عبر الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للفراعنة، عن حزنه لخسارة اللقب الأفريقى أمام منتخب الكاميرون، مؤكدًا أن الشعب المصري كان أكثر أسباب حزنه، لعلمه بعشق هذا الشعب لكرة القدم، باعتبارها الملاذ الأول لهم من الأزمات والكبوات المحيطة بهم.

نحس كوبر
لم تكن تلك الهزيمة هي الأولى من نوعها لـ «كوبر»، الذي اعتاد الوصول للنهائي وخسارته، الأمر الذي تجدد مع المنتخب المصري بالأمس، وكأن نحسه أصابنا في مقتل، حتى اعترف «كوبر» بنفسه قائلا: "كان من نصيبي أن أخسر نهائي آخر، هي خسارة جديدة، لكنا قدمنا جيلا جديدا للكرة المصرية، والقادم سيكون أفضل ولدينا مباريات مهمة فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم"، متابعًا: "التأخر فى الدفع برمضان صبحى ليس قرارا خاطئًا، ولكن واجهنا مشاكل بدنية فى الشوط الثانى بسبب ضغط المباريات وأعد بتصحيح الأخطاء فى الفترة المقبلة".

https:youtu.beSllEj2VLQZY


مواساة الحضري
حرص الجهاز الفنى على مواساة الحضرى وعمرو وردة وأحمد حجازى الذين دخلوا فى نوبة بكاء عقب الخسارة، وحرص «الحضري»، على تقديم اعتذاره للأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني، ولمدربه أحمد ناجي، قائلًا له: "إنت أجمل شيء في المنتخب".

https:youtu.bekVud6eudpPY


ضياء السيد
وتوجه ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، بالشكر للمنتخب الوطني رغم خسارته، قائلًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مساء الأحد: "شكرًا منتخب مصر والقادم أفضل إن شاء الله".


تكريم المنتخب
من ناحيته، طالب خالد لطيف عضو اتحاد الكرة بتكريم لاعبي المتخب والجهاز الفني، موجهًا الشكر، لهم عقب الأداء المشرف فى كأس الأمم الأفريقية، متابعًا: "المنتخب نجح فى التأهل لنهائى كأس الأمم فى أول بطولة لـ 19 لاعبا جديدا من أصل 23 بعد غياب 3 دورات متتالية، إلى جانب الإصابات التى ضربت الفراعنة خلال البطولة وغياب مروان محسن وأحمد حسن كوكا وأداء أكثر من لاعب المباراة النهائية وهو مصاب".

https:youtu.beWXQxfGAQRxA

أبوتريكة
توجه نجم الكرة المصرية السابق محمد أبو تريكة بالشكر، للاعبي منتخب مصر رغم خسارتهم، كاتبًا على حسابه بموقع التواصل "تويتر: "‏شكرا رجال مصر كنّا نود البطولة ولكنها كرة القدم، قدمتم نموذجا في الاجتهاد والروح والعزيمة.. نراكم في كأس العالم 2018 إن شاء الله نحن معكم".

إرسل لصديق

ads
ads
كيف تتوقع أن يتعامل البنك المركزي مع أسعار الفائدة؟

كيف تتوقع أن يتعامل البنك المركزي مع أسعار الفائدة؟
Top