الميزان

اخر الأخبار

«OPPO» تطلق أحدث ابتكاراتها خلال «مؤتمر برشلونة» للهواتف

خاص-الميزان:
الإثنين 20/فبراير/2017 - 02:07 م
ads
هاتف OPPO
هاتف OPPO

أعلنت شركة OPPO مشاركتها في فعاليات المؤتمر العالمي للهواتف الذكية MWC 2017، أكبر ملتقى لتكنولوجيا الهواتف، والذي سيقام في برشلونة في الفترة من 27 فبراير الجاري إلى 2 مارس المقبل، ومن المقرر أن تطلق OPPO أحدث ابتكاراتها في عالم الهواتف الذكية وهي تكنولوجيا التصوير الفوتوغرافي للهواتف الذكية «5X»، الذي يمثل ثورة في تكنولوجيا التصوير بالهواتف الذكية.


وبدأ اهتمام OPPO بتقنيات التصوير بالموبايل في 2012، من خلال تقديم خاصية «Beautify mode»، أو تجميل صور السيلفي، وكان لـ«OPPO» الريادة في تقديم هذه الخاصية على هاتفها Ulike2، وحظيت بشعبية كبيرة بين المستخدمين، كما أصبحت خاصية ة وأساسية في نظام التشغيل «أندرويد»، ليستمتع بها كل مستخدمي الهواتف الذكية، ثم طورت OPPO التكنولوجيا إلى «Beautify 4.0».


وقال سكاي لي، نائب الرئيس والعضو المنتدب لقطاع أعمال الهواتف المحمولة بالشركة، إن الإنجاز الجديد نتيجة عام كامل من أعمال البحث والتطوير بـ«OPPO»، جنبا إلى جنب مع الخبرة الواسعة التي تمتلكها الشركة في تكنولوجيا التصوير بالهواتف الذكية.


وأضاف أن الشركة اختارت الحدث الذي يجمع صناع الهواتف الذكية في العالمMWC، للكشف عن أحدث تكنولوجيا «5X»، وإيمانًا من OPPO بأن مثل هذه المؤتمرات تقوم بإلهام كل المشاركين للوصول لهدف أعلى وأكبر، كما تعكس الاهمية القصوى التي توليها شركة OPPO عالميًا لمجال البحث والتطوير، للاستمرار في إنتاج وتطوير منتجات رائدة من شأنها خلق تجربة مذهلة للمستهلكين.


وأعلنت الشركة بداية 2016 عن سلسلة هواتف «F-Selfie Expert»، والمعروف بخبير السيلفي لتنطلق السلسلة بهاتف «F1-Plus»، ويعد أول هاتف ذكي بكاميرا أمامية 16 ميجا بيكسل، وفي العام نفسه تعاونتOPPO مع شركة سوني للعمل سويًا على تطوير "مستشعر IMX398"12.8 بوصة الخاص بهاتفR9s.



ads

إرسل لصديق

ads
ads
ads
كيف تتوقع أن يتعامل البنك المركزي مع أسعار الفائدة؟

كيف تتوقع أن يتعامل البنك المركزي مع أسعار الفائدة؟
Top