الميزان

اخر الأخبار

شعلان : تسليم 6 مشروعات بالقاهرة الجديدة قبل نهاية العام الجارى

محمد سليمان
الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 11:54 ص
جريدة الميزان الاقتصادى

أكد المهندس كريم شعلان، الرئيس التنفيذي لشركة رويال للتطوير العقاري، التزام الشركة بتعاقداتها مع عملائها وإنهاء تنفيذ 50 وحدة بمشروعاتها، تخطط لتسليمها للعملاء وفقا للجداول الزمنية المحددة.

وأضاف أن هذه الوحدات منفذة في 6 مشروعات منفصلة بمساحات متنوعة، وتمكنت الشركة من تنفيذ هذه المشروعات وفقا للجداول الزمنية المحددة رغم ما شهده العام الجاري من تحديات ناتجة عن أزمة كورونا، لافتا إلى أن تسليم المشروعات في المواعيد المحددة يعكس خبرة وملاءة مالية قوية لدى المطور العقاري.

وأشار إلى أن الشركة تعمل حاليا على الاستعداد لتنفيذ مشروعات جديدة بمنطقة النرجس وبيت الوطن خلال العام المقبل، فالشركة لديها استراتيجية توسعية قوية خلال الفترة المقبلة تراعي بها المتغيرات السوقية الناتجة عن أزمة كورونا والتي ستؤثر على القدرة الشرائية للعملاء واحتياجات العميل في الوحدة بالإضافة إلى أنظمة السداد التي تناسب تلك التغيرات.

وأكد أن العام الجاري شهد العديد من التحديات أمام المطورين العقاريين نتيجة أزمة كورونا، فهي أزمة غير مسبوقة في العالم بالكامل مما أدى لشلل تام لاستيعاب تلك الأزمة، ولكن مع القرارات الحكيمة والسريعة التي اتخذتها الحكومة المصرية تم تقليل آثار تلك الأزمة والحفاظ على قوة الاقتصاد المحلي.

ولفت إلى أن القطاع العقاري تمكن من مواجهة تلك الأزمة من خلال المرونة التي اتبعتها الشركات العقارية في التعامل مع العملاء، وكذلك الحفاظ على معدلات إنشاء في المشروعات ولو بنسبة أقل من المعتادة، لتتمكن الشركات ذات الخبرة والملاءة المالية القوية من اجتياز تلك الأزمة بأقل الخسائر.

إرسل لصديق

ما هي أفضل الهواتف المحمولة خلال عام 2019؟

ما هي أفضل الهواتف المحمولة خلال عام 2019؟
Top