الميزان

اخر الأخبار

أربعة من عملاء توتال إيجيبت يفوزون بسيارة أحلامهم في سحب مسابقة توتال كوارتز على سيارات سكو

أدهم عبد الفتاح
الثلاثاء 04/مايو/2021 - 02:17 م
ads
جريدة الميزان الاقتصادى
ads

أربعة من عملاء توتال

أعلنت شركة توتال إيجيبت، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الطاقة في مصر، عن أسماء الفائزين في سحب مسابقة "توتال كوارتز" على سيارات سكودا، وفاز أربعة من عملاء توتال كوارتز المحظوظين في المسابقة التي استمر الاشتراك بها على مدار الأشهر الماضية. حصل كل فائز على سيارة من طراز Skoda Kodiaq 2021 أو Skoda Kamiq 2021.

تم الإعلان عن الفائزين في السحب النهائي للمسابقة الذي جاء يوم 31 مارس، ويعد هذا السحب هو الختامي للمسابقة بعد السحب الأول في يناير الماضي.

صرّح السيد بيامي أوفن، العضو المنتدب لشركة توتال إيجيبت: "يسعدنا أن نعلن عن الفائزين بسحب مسابقة توتال كوارتز بسيارات سكودا، وأن نساهم في سعادة عملائنا بالفوز بسيارة أحلامهم فهذا جزء من جهودنا لتقدير عملائنا المخلصين الذين كانوا دائمًا معنا خلال رحلة نجاحنا في مصر."

وأضاف أوفن: "نهدف في توتال إيجيبت أن نكون الاختيار الأول لعملائنا عن طريق توفير منتجات متميزة وعالية الجودة تم تطويرها وتصميمها بعد رحلة طويلة من البحث والاختبار لتوفير الحماية القصوى لمحركات السيارات، والحفاظ عليها لفترة أطول ولهذا السبب يوصي بنا مصنعي المعدات الأصلية (OEMs) في جميع أنحاء العالم مثل شركة سكودا".


وللاشتراك في المسابقة ودخول السحب، تعيّن على المتسابقين إرسال الكود المطبوع على عبوات زيوت محركات TOTAL QUARTZ INEO و TOTAL QUARTZ 5000 عند تغييرهم لزيت المحركات في رسالة قصيرة على الرقم الظاهر على العبوة، وتم اختيار الفائزين بشكل عشوائي تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي لضمان الالتزام بقواعد وأنظمة المنافسة. وقد تم تفعيل هذه الحملة في جميع محافظات مصر من خلال حوالي 240 محطة خدمية لتوتال ايجيبت وعلى إعلانات الطرق وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن جانبه، صرّح السيد أحمد أيوب مدير مبيعات الزيوت بشركة توتال إيجيبت: "نحن نسعى دومًا لأن نكون أقرب لعملائنا مستخدمي توتال كوارتز وكسب ثقتهم، ويظهر هذا في هدفنا المتمثل في تقديم قيمة لعملائنا من خلال مجموعة من الخدمات تتمتع بالإبداع والجودة العالية والثقة. ويعد TOTAL QUARTZ INEO مثال حقيقي لقدرتنا على توفير منتجات تفوق احتياجات أحدث المحركات ذات الأداء العالي".

(TOTAL QUARTZ)هو أحد منتجاتنا عالية الجودة التي تم تطويرها وتصميمها بعد رحلة طويلة من البحث والاختبار والتطوير لتوفير الحماية القصوى لمحركات السيارات، والحفاظ عليها لفترة أطول. وتعمل مجموعة توتال كوارتز على زيادة التفاعل الجزيئي وتحسين أداء محرك السيارة وطول عمره حيث تساعد تقنية مقاومة التقدم في العمر (ART) على منع تكسر الطبقة الواقية لزيوت التشحيم في ظروف مثل درجات الحرارة الشديدة أو الضغط أو تراكم الرواسب مع التأكد من أنها تحمي جميع أجزاء المحرك.

من جانبهم، أعرب الفائزون عن ثقتهم في توتال إيجيبت، مؤكدين أن جوائز السحب كانت مصدر سعادة لهم ولأسرهم. تضمنت قائمة الفائزين بسحب مسابقة "توتال كوارتز" على سيارات سكودا كلاً من ضياء الدين عبد الرازق وحسام الدين أبو المكارم علي، اللذين حصلوا على سيارات Skoda Kamiq 2021 وحصل ايضا أحمد محمد اسامه وأحمد جمعه منصور على سيارات Skoda Kodiaq 2021

ads

إرسل لصديق

ads
ads
ما هي أفضل الهواتف المحمولة خلال عام 2019؟

ما هي أفضل الهواتف المحمولة خلال عام 2019؟
Top