الميزان

اخر الأخبار

سكودا ترعى أبطال مصر في بطولة الجونة الدولية للإسكواش

محمد سليمان
الخميس 27/مايو/2021 - 11:56 ص
ads
جريدة الميزان الاقتصادى

أعلنت شركة سكودا مصر عن رعايتها لأبطال مصر المشاركين ببطولة الجونة الدولية المفتوحة للإسكواش التي تستمر 28 مايو الجاري.
وقامت الشركة بتخصيص جناح لعرض سياراتها على هامش البطولة حيث توفر إمكانية الحجز لاختبار قيادة أحدث طرازاتها في مصر لكافة السادة الحضور، وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص الشركة على دعم الرياضة المصرية والأبطال المشاركين في البطولات العالمية لرفع اسم مصر عاليًا في كافة المحافل العالمية.
واستطاع 5 لاعبين مصريين التأهل إلى دور ربع النهائي بعد الفوز على منافسيهم في دور ال 16 في البطولة الجونة الدولية للاسكواش البلاتينية PSA (الاتحاد الدولي لمحترفي الاسكواش)، التي تعد واحدة من بطولات العالم الثامنة الأكبر حول العالم في رياضة الاسكواش من حيث قيمة الجائزة وحجمها ونقاطها التي يتم تصنيف اللاعبين الدوليين على أساسها.
ويبلغ مجموع جوائز البطولة 300.000 دولار، وتعد النسخة التاسعة من البطولة هي أول حدث رياضي يقام على أرض مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة (GCCC)، كما تحظى هذه النسخة باهتمام ومتابعة إعلامية محلية وعالمية كبيرة، حيث ستتم إذاعتها دوليا عبر أكثر من 70 قناة تليفزيونية.
وأعلنت كيان إيجيبت للتجارة والاستثمار والوكيل الحصري لعلامة سكودا في مصر الفترة الماضية عن افتتاح أحدث مركز خدمة معتمد MaTic Auto ŠKODA بالغردقة في المنطقة الصناعية بجوار سور المطار الحربي ويتم المراجعة والكشف على السيارة بشكل دقيق أثناء الصيانات الدورية على يد الخبراء والمتخصصين والمدربين على أعلى مستوى.

إرسل لصديق

ads
ads
ما هي أفضل الهواتف المحمولة خلال عام 2019؟

ما هي أفضل الهواتف المحمولة خلال عام 2019؟
Top