الميزان

اخر الأخبار

فيديو..الرئيس التنفيذي ل"O West "يعلن عن موعد بداية العمل بمدرستين داخل المشروع

مواهب عبد الرحمن
الإثنين 06/سبتمبر/2021 - 05:10 م
ads
جريدة الميزان الاقتصادى
ads

كشف طارق كامل، الرئيس التنفيذي لمشروع" O West "المشروع التابع لمجموعة اوراسكوم للتنمية أن  الأسبوع المقبل سيشهد افتتاح اول مدرستين داخل المشروع ليبدءان العمل خلال العام الدراسي 2021-2022 .


وأشار خلال لقاء خاص مع موقع "الميزان الاقتصادي "إن هناك 3 مدارس أخري ستبدأ عملها داخل المدينة خلال العام الدراسى المقبل 2022-2023، لافتًا أن الشركة انتهت من تنفيذ 450 فيلا حتي الآن وجاري العمل للانتهاء من تنفيذ 1000وحدة سكنية .


قال أنه خلال اسابيع قليلة ستطرح الشركة عدد من الوحدات السكنية المحيطة بنادي OWEST .

وكانت قد قعت شركة أوراسكوم للتنمية مصر،  اتفاقية تطوير مع مدارس نرمين إسماعيل(NIS)، لتطوير مدرسة دولية تضم جميع المراحل(K-12)، في مشروعها O West و بموجب الاتفاقية ستطور (NIS) مدرستين جديدتين وستتولى الإشراف الإدراي والتنفيذي للمدارس، وأنه من المقرر افتتاح المدرستين في سبتمبر 2022، قبل تسليم أول الوحدات العقارية بالمشروع( O West).


ووقعت أوراسكوم للتنمية  اتفاقية شراكة مع أحد المستثمرين الأجانب في فبراير الماضي، لإقامة مدرسة Kent College البريطانية، وتعد مدرسة Kent College واحدة من أفضل 10 مدارس في المملكة المتحدة.


كما وقعت الشركة اتفاقية ثانية لإنشاء مدرستي ( ساكسونى الألمانيه الدوليه ) SIS وبريتيش كولومبيا الكنديه ( BCCIS ) مع شركة القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية (CIRA) بنفس المشروع بإجمالى استثمارات تصل الى 450 مليون، في مارس الماضي.



إرسل لصديق

ads
هل توافق على ضرائب الأرباح الرأسمالية للبورصة المصرية؟

هل توافق على ضرائب الأرباح الرأسمالية للبورصة المصرية؟
Top