الميزان

اخر الأخبار
ads
ads

جولة مفاجئة لمحافظ أسوان للاطمئنان على تطبيق التعريفة المرورية الجديدة

وكالات
الأحد 02/يوليو/2017 - 02:51 م
ads
جريدة الميزان الاقتصادى
ads

قام محافظ أسوان اللواء مجدي حجازي، بجولة ميدانية مفاجئة اليوم الأحد شملت عددا من مواقف السيارات بمدن ومراكز المحافظة، بينها الموقف الرئيسي لمركز ومدينة كوم أمبو والداخلي بدراو، وذلك للاطمئنان على تطبيق التعريفة المرورية الجديدة.

والتقى المحافظ، خلال جولته، بمجموعة من المواطنين والسائقين الذين أعربوا عن التزامهم بتطبيق التعريفة الجديدة للأجرة التي تم إقرارها، موجها بضرورة وضع ولصق إستيكارات التعريفة الجديدة على زجاج السيارات لتسهيل تعريف المواطنين بها.

كما وجه رئيس مدينة دراو إلى إدراج أعمال رصف الموقف الرئيسي للسيارات ضمن خطة العام المالي الحالي 2017 2018 بتكلفة تصل إلى 200 ألف جنيه على مساحة 500 متر مربع بقدرة استيعابية تصل إلى 50 سيارة ميكروباص، وذلك خلال تنفيذ أعمال تطوير وتجميل الموقف بتكلفة تبلغ 370 ألف جنيه، بالإضافة إلى البدء في إجراءات شراء قطعة أرض على مساحة 5 أفدنة، سيتم تخصيصها لإنشاء مجمع للمواقف لاستيعاب كافة خطوط السير الداخلية والخارجية ضمن خطة المحافظة لتفريغ المدينة من المواقف العشوائية والتكدس المروري في الشوارع بتكلفة تبلغ 13 مليون جنيه.

وتفقد حجازي موقف الأقاليم بالمحافظة وأيضا محطة تمويل المواد البترولية المواجهة له، حيث استمع لمطالب وشكاوى السائقين والتي كان أبرزها ارتفاع أسعار قطع الغيار والزيوت والإطارات، موجها مسئولي مباحث التموين والمرور بتشديد الرقابة على محلات بيع هذه المستلزمات الحيوية واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة في حالة وجود أي زيادات تفوق هامش الربح الفعلي، مع ضرورة توزيع الأسعار المعلنة داخل محطات الوقود.

وكلف المحافظ، في ختام جولته، رؤساء المراكز والمدن باستكمال إجراءات التنسيق مع الشركات والهيئات والمؤسسات والمصالح الحكومية لتوفير الأتوبيسات والسيارات الخاصة بهم لاستخدامها كبدائل في حالة وجود أي إضرابات من السائقين للتسهيل على المواطنين.


إرسل لصديق

ads
هل توافق على ضرائب الأرباح الرأسمالية للبورصة المصرية؟

هل توافق على ضرائب الأرباح الرأسمالية للبورصة المصرية؟
Top