الميزان

اخر الأخبار
ads
ads

1.65 مليار جنيه أرباح ابوقير للأسمدة خلال ستة أشهر

أدهم عبد الفتاح
الأحد 03/فبراير/2019 - 11:32 ص
جريدة الميزان الاقتصادى

أظهرت المؤشرات المالية لشركة أبوقير للأسمدة والصناعات الكيماوية، خلال النصف الأول من العام المالي 2018-2019، ارتفاع أرباحها بنسبة 32.4 % على أساس سنوي، بدعم عاملين.


وأوضحت الشركة في بيان للبورصة المصرية، اليوم الأحد، أنها حققت أرباحاً بلغت 1.65 مليار جنيه خلال الستة أشهر المنتهية في ديسمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 1.24 مليون جنيه في النصف المقارن من العام المالي الماضي.



وزادت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 4.9 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 4.15 مليار جنيه في النصف الأول من العام المالي الماضي.


وأرجعت الشركة ارتفاع أرباحها إلى اتباع سياسة تسويقية واقتصادية مرنة، بالإضافة إلى إدارة المحفظة المالية للشركة بطريق ممتازة.


يشار إلى أن الشركة حققت أرباحاً بلغت 752.8 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو إلى سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 467.11 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2017.


وفي الشهر الماضي، افصحت الشركة عن احتياجاتها التمويلية بالفترة المقبلة، وقالت إن هناك وعداً من تحالف 3 بنوك لتمويل مشروع رفع كفاءة وحدة السماد المخلوط فور تحديد التكلفة.


وكانت الشركة أعلنت في وقت سابق، أنها تدرس إنشاء مشروع الميثانول، منوهة بأنه تتم مراجعة كراسة الشروط والمواصفات الخاصة لطرحها على المكاتب المتخصصة لإعداد دراسة الجدوى الاقتصادية والتسويقية للمشروع.

إرسل لصديق

ads
ads
ads
هل تتوقع رفع سعر الفائدة مجدداً؟
هل تتوقع رفع سعر الفائدة مجدداً؟
Top