الميزان

اخر الأخبار

«منى الشاذلي»: «إنرشيا» مثال يحتذي به للمؤسسات الربحية في دعم الرياضة

هشام شاهين
الإثنين 22/أبريل/2019 - 01:04 م
جريدة الميزان الاقتصادى

تأكيدا على دور الإعلام في دعم الرياضات الفردية


منى الشاذلى: لابد أن يحتذي كافة المؤسسات الربحية بنموذج دعم إنرشيا

 

استضافت الإعلامية منى الشاذلي خلال برنامجها "معكم منى الشاذلي" اللاعب رمضان درويش بطل الجودو واللاعب حسن حسن بطل المصارعة الرومانية والبطلة الشابة ليلى شكري بطلة التنس وذلك لعرض إستعدادات الأبطال المصرية للتأهل لأوليمبياد طوكيو 2020 وأوليمبياد الشباب 2022.



قامت الإعلامية منى الشاذلي بتشجيع الأبطال الثلاثة ودعمهم لإستكمال مشوارهم التأهيلي للبطولات الدولية والأوليمبية المقبلة من خلال التعرف على قصة كل لاعب منذ البداية مروراً بالإنجازات والبطولات المحققة وصولاً الى الإستعدادات الحالية و دعم شركة إنرشيا للأبطال الثلاثة للوصول لأحلامهم العالمية.



من جانبها، صرحت الإعلامية منى الشاذلي خلال الحلقة: " لابد أن يحتذي كافة المؤسسات الربحية بنموذج دعم إنرشيا الرياضي." مؤكدة على أهمية هذا الفكر الإداري من القطاع الخاص لدعم الرياضات الفردية وتمكين الأبطال للوصول لأحلامهم.

وقد أعلنت شركة إنرشيا للتطوير العقاري شهر مارس الماضي عن برنامجها الرياضي لدعم تأهيل الأبطال المصريين للتأهل وتحقيق الميداليات الأوليمبية وتقديم سبل  الدعم لثلاثة أبطال مصريين، وذلك إيماناً بقدرات الشباب المصري على تحقيق حلم الأوليمبياد.



يعد هذا البرنامج نموذجاً فريداً والأول من نوعه، حيث تعمل شركة إنرشيا من خلاله على دعم المواهب الرياضية المتميزة الواعدة و تأهلهم للأوليمبياد وذلك بما توفره إنرشيا من دعم مادي ومعنوي وتدريبات وتجهيزات فنية وبدنية والعديد من الإمتيازات في مستهل رحلة الأبطال الأوليمبية.



وكان البطل رمضان درويش قد كسر الرقم  القياسي برياضة الجودو  ليصبح بطل دورة ألعاب البحر المتوسط لثلاث دورات على التوالي،  بجانب حصوله على 6 ميداليات ذهبية و2 فضية ببطولة كأس العالم و4 ميداليات برونزية ببطولات الجراند سلام، كما حصل درويش على 8 ميداليات ذهبية و4 فضية ببطولة افريقيا كما وصل درويش الى الترتيب السابع بأوليمبياد ريو دي جانيرو 2016.



وكانت أخر إنجازات البطل حسن حسن برياضة المصارعة الرومانية هي تحقيق الميدالية الذهبية ببطولة افريقيا شهر مارس الماضي و تتعلق الآمال باللاعبة الشابة ليلى شكري ذات الإثنى عشر عاماً لتحقيق أمجاد مصرية برياضة التنس، تحتل ليلى التصنيف الأول على مستوى مصر وإفريقيا تحت 12 عام حيث سبق لها و قدمت أداء غير مسبوق بالعديد من البطولات المحلية والدولية بالفترة الماضية وتعمل بكل جد واجتهاد لتمثيل مصر ببطولة رولان جاروس 2021 وأوليمبياد الشباب 2022.

إرسل لصديق

ads
كيف ترى القيمة العادلة لأسهم شركة فوري المقرر طرحها في البورصة؟وما هي توقعاتك للطرح؟

كيف ترى القيمة العادلة لأسهم شركة فوري المقرر طرحها في البورصة؟وما هي توقعاتك للطرح؟
Top