الميزان

اخر الأخبار

انطلاق شبكة عرب كليكس للتسويق بالعمولة في الوطن العربي

الأحد 08/سبتمبر/2019 - 06:24 م
جريدة الميزان الاقتصادى

انطلاق شبكة عرب كليكس


منذ سنوات ونحن نحاول إيجاد الشركة المناسبة للتسويق بالعمولة التي تدعم المحتوى العربي، لكن من دون جدوى، فأغلب الشركات الأجنبية التي تنشط في هذا المجال لا تهتم كثيرا بتوفير العروض التي ستناسب المحتوى العربي، وحتى إن وفرتها تكون محدودة أو ضعيفة من ناحية العمولة.


لهذا، كان لابد من ظهور شركة عربية تحمل المشعل في مجال التسويق بالعمولة وتفتح الطريق أمام كل المؤثرين وصناع المحتوى العرب لجني المزيد من الأرباح التي ترقى لمستوى تطلعاتهم ووقتهم الذي يقضونه في العمل على الانترنت.


هذه الشركة التي نتحدث عنها، هي شبكة عرب كليكس التي تم إطلاقها منذ مدة ليست بالبعيدة من قبل خالد الهريميل ومورو رومانو خريجي جامعة هارفارد.
الهدف من وراء تأسيس عرب كليكس هو خلق فضاء يجتمع فيه كبار المعلنين والعلامات التجارية العاملة في البلدان العربية مع المؤثرين ومنتجي المحتوى العرب في شتى المجالات.


حيث يقوم الطرفين بالتعاون فيما بينهما من أجل تحقيق أهداف مشتركة، أهداف تتمثل في الترويج لمنتجات وخدمات المتاجر والشركات من قبل المؤثرين وصناع المحتوى مقابل عمولة يحصلون عليها بعد كل عملية تحويل أو بيع.


أما دور عرب كليكس، فهو ضمان الحقوق للطرفين؛ تضمن وصول الشركات للعديد من العملاء الجدد في سبيل تحقيق المزيد من الأرباح، وتضمن للناشرين الحصول على مستحقاتهم من الأرباح في الوقت المحدد.
ما المنتظر من شبكة عرب كليكس للتسويق بالعمولة؟
 

وفقا للفريق المؤسس لمنصة عرب كليكس، ستصبح هذه الشركة من بين اللاعبين الكبار في مجال التجارة الالكترونية بالوطن العربي لعدة أسباب.


السبب الأول يرجع لخبرة الفريق المؤسس التي تمتد لعدة عقود في المجال والتي تبرز من خلال توفير حلول إبداعية متوافقة مع حاجة المعلنين والناشرين.
من ناحية ثانية، تتعامل الشبكة مع الشركات الكبرى التي يثق فيها العميل العربي فقط والمعروفة بجودة منتجاتها وسخاء عروضها وأسعارها المناسبة والتي تتجاوز 200 علامة تجارية مثل سوق.كوم، نون، نمشي، الإماراتية للطيران، هوم بوكس، جوميا، قولدن سنت، ماي بروتين وما إلى ذلك.


وهذا أمر مفيد لكل من المعلنين والناشرين؛ المعلنون يصلون إلى جمهور مستهدف وعملاء محتملين بأفضل تكلفة، والناشرون يختارون العروض التي يرونها مفيدة لزوارهم ومتابعيهم والتي ستدر عليهم المزيد من الأرباح.
من المنتظر أن تقوم شبكة عرب كليكس بتغير لعبة التسويق بالعمولة في الوطن العربي، ولقد بدأت بالفعل من خلال انضمام المزيد من العلامات التجارية والناشرين لها، أمر سيعزز من مكانة وقوة التسويق بالمحتوى العربي على الانترنت خلال السنوات القادمة.


الانضمام لشركة عرب كليكس 


إذا كان لديك مواقع على الانترنت ذات محتوى عربي مع الكثير من الزيارات، صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تحضا بتفاعل كبير وما إلى ذلك وترى أنك تربح أقل ما كنت تتوقع منها.

 
فنحن نشجعك على التسجيل في عرب كليكس بصفة ناشر من خلال الموقع وتحميل تطبيقها الخاص للهواتف الذكية.


عند الانتهاء من تسجيل حساب، ستنتظر بعض الوقت حتى يتم تفعيله من قبل فريق الموقع، ثم سيتواصل معك مدير الحساب الخاص بك لبحث سبل التعاون معك فيما يخص اختيار العروض ونوعية الحملات الترويجية وما إلى ذلك.


لذا، لا تتردد في الانضمام لعرب كليكس إذا أردت الترويج للعروض الكبيرة في السوق العربي التي ستدر عليك المزيد من المال وتنمي مهاراتك التسويقية التي يمكن استغلالها في العديد من المجالات.


ما زلت مترددا، إليك بعض النقاط التي ستشجعك
تعد شبكة عرب كليكس للتسويق بالعمولة المنصة العربية الأفضل حاليا التي يمكن الاعتماد عليها لزيادة ما نربحه من الانترنت، والفضل يعود لوجود الكثير من المميزات التي كنا نجده في الشبكات الأجنبية فقط.


من بينها، الحلول الذكية التي طورتها عرب كليكس لتحويل أي رابط عادي للمنتجات لرابط ذكي يمكن تتبعه وتحليل أدائه لوضع الإستراتيجية الأمثل التي ستزيد من عائده الربحي.


هناك ميزة أخرى نرى بأنها الأفضل على الإطلاق، ألا وهي الاعتماد على اللغة العربية كلغة أساسية في التواصل بين فريق الدعم والناشرين من خلال الواتساب وسكايب والبريد الالكتروني.
 

عندما تختار العروض المناسبة لنوعية المحتوى الذي تعمل عليه، وتقوم بتحسين الحملات الترويجية وتطويرها، فلا شك أن الأرباح ستبدأ في التزايد يوم بعد يوم.


هذه الأرباح ستكون قادرا على تحويلها لحسابك على لأبناك التي تدعمها شركة عرب كليكس حتى مرتين من نفس الشهر.


أخيرا، لم يعد هناك أي عذر يجعلك مترددا في التسجيل بعرب كليكس التي ستكون نقطة بداية مضاعفة أرباحك من التجارة الالكترونية باعتماد المحتوى العربي فقط.



انطلاق شبكة عرب كليكس للتسويق بالعمولة في الوطن العربي
انطلاق شبكة عرب كليكس للتسويق بالعمولة في الوطن العربي

إرسل لصديق

ads
كيف ترى القيمة العادلة لأسهم شركة فوري المقرر طرحها في البورصة؟وما هي توقعاتك للطرح؟

كيف ترى القيمة العادلة لأسهم شركة فوري المقرر طرحها في البورصة؟وما هي توقعاتك للطرح؟
Top